3 تمارين لتنحيف الوجه السمين

0 2018-03-08

تمارين لتنحيف الوجه السمين رغم أن الوجه الممتلئ يعتبر من الوجوه الجميلة، إلا أن دهون الوجه أحياناً يصبح مبالغ بها ويجب التخلص والتخفيف منها لإبراز تقاسيم الوجه وجماله.

إليك عزيزتي أهم الخطوات للتخلص من سمنة وجهك ليظهر بشكل انحف وأكثر جاذبيةً وشباباً:

– للتخفيف من دهون الوجه، عليك أولاً أن تتبعي حمية غذائية لتتخلصي من الوزن الزائد لأن غالباً ما يترافق الوجه الممتلئ مع الأشخاص البدينين.

– لا تتخلي عن وجبة الفطور حتى يتم تحفيز الجسم لإستقلاب الدهون وحرق السعرات الحرارية وإجعليها متنوعة بمأكولات مغذية كالأجبان والألبان والزيتون والخضار، وإبتعدي عن الوجبات السريعة والحلويات.

– إمتنعي عن وجبة العشاء كلياً واستبدليها بكوب شاي أخضر أو يانسون أو حليب خال من الدسم.

0 2018-03-05

تخسيس الكرش و حرق دهون البطن

طرق لتخسيس الكرش و حرق دهون هل لديك تكتلات دهنية كبيرة بمنطقة البطن و الوسط ؟ هل سئمت من هذا المظهر و أصابك الاحباط و الاكتئاب ؟ هل انت غير راضى عن مظهرك فى الملابس؟ هل قمت بعشرات المحاولات و قمت بالجري عشرات الكيلومترات و اشتريت اجهزة و أدوية بمئات (او الاف؟) الجنيهات لحل هذه المشكلة ؟ لا تقلق و لا تحزن . فهذه المقالة سوف تساعدك على تخسيس الكرش بسرعة  حتى اخر جرام دهون. سوف نصف لك الطريقة الوحيدة للحصول على بطن مشدودة و قوية و جذابة. و لن تحتاج الى قراءة اى مقالة اخرى او الوقوع ضحية لكذب و خداع الاعلانات التليفزيونية المضللة.

مخاطر دهون الكرش:

هناك شكلان لتكتل الدهون فى الجسم. فهناك ما يسمى بشكل الكمثرى , و هو تكتل الدهون فى الارداف أو الجزء السفلى من الجسم. و هناك شكل التفاحة , و هو تكتل الدهون فى منطقة ا

أتصل الأن