الطريقة السليمة والصحيحة لتنزيل الوزن

الطريقة السليمة والصحيحة لتنزيل الوزن

ربط المعدة أو حزام المعدة القابل للتغيير هو أحد أنواع جراحات السمنة Weight-Loss Surgery والتي يتم إجرائها عن طريق المنظار، ولا تعد هذه الجراحة الأسلوب الأمثل لإنقاص الوزن، فهي ليست نظاماً غذائياً عادياً، بل طريقة يلجأ إليها الأطباء بعد استنفاذ كافة السبل المؤدية إلى انقاص الوزن.كما ان هذه العملية تعتبر طريقة خطرة وغير طبيعية لانزال الوزن ولكن …… ما هي الطريقة السليمة والصحيحة لتنزيل الوزن؟ تابعوا معنا التفصيل في هذا البوست

الجواب11144910_1567671726791092_60659209400691088_n

عملية ربط المعدة طريقة خطرة لتنزيل الوزن ،وقد رأيت في حياتي الطبية عددا كبيرا من المرضى الذين عانوا معاناة شديدة جراء هذه العملية التي أرى أنها من أكثر العمليات مضاعفات واختلاطات إما على المدى القريب أو على المدى البعيد (بالرغم من عدم وجود إحصاءات دقيقة عندي) ، كما أنها وسيلة غير طبيعية لتنزيل الوزن.
أما بالنسبة لنا في نظام الغذاء الميزان نحن لا نستخدم برنامجا غذائيا إنما نستخدم منتجاتنا للتنحيف و التي تعتبر ضرورية جدا من أجل التحكم بالوزن وزيادة الحرق ولاستقلاب مجموعة من منتجاتنا تسمى مجموعة تنزيل الوزن وهي تشمل زيت وخل كل من (الميرميه واكليل الجبل واليانسون والزنجبيل) و زيت الزعتر و زيت الشومر و خل المليسة )مع بعض التعليمات الغذائية البسيطة التي تعتبر مفتاحا لفهم آلية عمل الجسم ونحصل على نتائج سريعة وسهلة ورائعة وثابتة وبدون مجهودحيث اننا نستخدم الخل لمدة شهر اوثلاثة اسابيع الاولى وذلك لما للخل من دور كبير في رفع معدل الاستقلاب والحرق في الجسم لعمله على مستوى وحدات توليد الطاقة في الخلية ( الميتوكوندريا ) أما الزيت فلا غنى عنه بعد شهر من استخدام الخل لأنه يحتوي على الخلاصة الزيتية للأعشاب والتي تعمل على مستوى الهرمونات الستيروئيدية والجنسية أكثر من الخلاصة المائية الموجودة في الخل ولعل أهم ما نركز عليه لضبط النظام الهرموني هو تناول الوجبات الخفيفة مع المنتجات في أوقات الصلاة و يخبرني كل من طبق برنامجنا من المنتجات لتنزيل الوزن أنهم لم يشعروا بنشاط وطاقة وحيوية وتحسن في النفسية وتفاؤل وسعادة وتجدد في البشرة أكثر من الأيام التي طبقوا فيها البرنامج وذلك لغنى هذه المنتجات بالعناصر الغذائية التي تغذي النظام الغدي الهرموني وسائر أعضاء الجسم وبشرته لكي يبقى الجلد مشدودا ولا يصاب بالترهل بل على العكس يصبح شابا قويا رائعا أملسا ناعما رشيقا ….

كتب من قبل:

ahmed radwan

لو#الوالد #مريض أو #الوالدة #مريضه سواء في المستشفي أو في البيت . ومحتاج تروح شغلك اوتمارس حياتك الطبيعيه وانت مطمن عليهم . وعايز (#جليس او #جليسه )& ( #ممرض او #ممرضه ). يراعي #بابا ويراعي #ماما دلوقتي شركة دار الرحمة احنا بنوصلك لحد باب البيت وبنقدملك الخدمه دي ……. المكتب بيقوم بتوفير الجليس والجليسات للمرضي مسنين بالمنازل . (#الجلاطات – #الزهايمــر #بجميع #المراحل- #الشلل – #قرح #الفراش -#القسطرة- #المعاقين – #الشيخوخه #المبكره ) … وذلك عن طريق الفتره الزمنية. ( #سعات8 – #ساعه10- # اقامه # كامله ). الخدمه عندنا اقامه كامله لو انت مسافر ومحتاج تاخد الاولاد مصيف او مسافر خارج مصر لظروف خاصه ومش عارف تسيب #بابا او #ماما مع مين احنا بنحا فظلك عليهم وبنخلي بالنا منهم زي حضرتك بالظبط ومن غير مبالغه .اكتر منك كمان وكمان !!!! مع تمنياتي بالشفاء العاجل والله ولي التوفيق للحجز والاستعلام برجاء الاتصال علي الارقام الأتـية ..( 01012566900 )

عرض كل المقالات

أتصل الأن