مركز جليسة مسنين

هل تبحث عن مركز جليسة مسنين ؟ فى دار الرحمة لرعاية المسنين بالمنزل  و التمريض المنزلى يمكننا ان نوفر لك جليسة مسنين لسيدة مسنة أو لحالات اخرى وفقا للمعايير التى تبحث عنها فى القاهرة وجميع محافظات مصر لكن اولا يجب ان تعرف ما هى جليسة المسنين و ماذا تقدم وكيف يمكن ان تفيدك 

السؤال الاهم ماذا يقدم مركز جليسة مسنين للعملاء و الاجابه هى ان المركز يوفر لك جليسة مسنين تناسب الحالة للمسن مثلا هناك جليسات متخصصين فى حالات الزهايمر و جليسات مساعدة المسن على أداء مهامه اليومية لذلك التعاقد مع مركز يضمن لك الحصول على الحالة التي تحتاجها و ايضا ليكون مرجع قوي لك للتعامل مع الجليسة. 

ما هي الخدمات التي يحتاجها كبار السن ويقدمها مركز جليسة مسنين ؟

فيما يلي بعض الأشياء التي قد يحتاج أحبائنا إلى الدعم بها وهم يقتربون من سنواتهم الذهبية:

  • أنشطة الحياة اليومية ، بما في ذلك الاستحمام وإعداد الوجبات
  • إجراءات التمريض
  • الرعاية الطبية
  • العلاج التأهيلي ، بما في ذلك العلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي وعلاج النطق
  • المرافقة الطبية وخدمات النقل
  • توصيل الأدوية
  • تعديل المنزل

تمتع براحة البال عندما تحصل على مقدم رعاية مدرب  من مركز جليسة مسنين لرعاية من تحب في الألفة والراحة في المنزل.

تشمل خدمات رعاية المسنين في المنزل الخدمات الطبية والرعاية التمريضية والدعم بأنشطة الحياة اليومية مثل الاستحمام والرفقة والمرافقة في المواعيد الطبية أو الاجتماعية. يمكن لمقدمي الرعاية المعتمدين هؤلاء أيضًا مساعدة أولئك الذين يعانون من حالات مثل الخرف أو مرض السكري. يمكن إجراء علاج إعادة التأهيل مثل العلاج الطبيعي والمهني وعلاج النطق في المنزل أيضًا.

عادة ما تكون خدمات رعاية المسنين في المنزل مرنة. على سبيل المثال ، يمكن لـ دار الرحمة لرعاية المسنين بالمنزل استيعاب الاستخدام قصير الأجل إلى طويل الأجل ، أو 24 ساعة أو المساعدة طوال الليل ، وكل ذلك بدون عقد تأمين. هذا يعني أنك تحجز الساعات التي تحتاجها فقط.

يمكن لمقدمي الرعاية المحترفين الاعتناء بالاحتياجات اليومية لأحبائك في المنزل ، والتي قد تشمل الاستحمام ، وإعداد الوجبات ، والتذكير بالأدوية وإشراكهم في أنشطة للبقاء في صحة نفسية وجسدية.

يمكنك ايضا قراءة: رعاية كبار السن بالمنزل

فوائد وجود جليسة مسنين فى المنزل

  1. يسمح لكبار السن بالشيخوخة في المكان

بعد استقدام جليسة من مركز جليسة مسنين سوف تحصل على بعض المميزات اهمها تسمح الرعاية داخل المنزل لكبار السن بالبقاء في منازلهم لأطول فترة ممكنة. قد لا يكون كبار السن قادرين على أداء أنشطة الحياة اليومية دون مساعدة ، لكن مقدمي الرعاية في المنزل يملأون الفجوات. مع وجود مقدم رعاية مخصص لأداء المهمات أو تقديم تذكيرات بالأدوية ، يمكن لكبار السن البقاء في بيئة مريحة في المنزل والتمتع بصحة عامة أفضل.

إذا كان من تحب من كبار السن يحتاج إلى مساعدة في إدارة مهام الحياة اليومية وكنت تبحث عن مقدم رعاية موثوق به ومدرب بخبرة ، فإن Home Care Assistance Denver هي خيارك الأفضل. في Home Care Assistance ، يسعى مقدمو الرعاية لدينا إلى جعل الشيخوخة في مكانها تجربة أكثر أمانًا وراحة لكبار السن حتى يتمكنوا من الاستمتاع بسنواتها الذهبية في صحة أفضل.

  1. يوفر المال

إن استئجار مقدم رعاية في المنزل من مركز جليسة مسنين  لعدة ساعات أسبوعيًا هو أمر في المتناول أكثر بكثير من إرسال الشخص المقرب إليك إلى دار للمسنين. حتى بالنسبة لكبار السن ذوي الاحتياجات الأكثر شمولاً ، فإن الرعاية المنزلية غالبًا ما تكون بديلاً فعالاً من حيث التكلفة مرافق المعيشة المدعومة.

  1. يعزز التنشئة الاجتماعية

غالبًا ما يقضي كبار السن الذين يختارون الرعاية في المنزل الكثير من الوقت مع مقدمي الرعاية المحترفين. يتناوب الموظفون في مجتمعات التقاعد باستمرار ، مما يعني أن كبار السن قد لا يكون لديهم الوقت لتكوين روابط مع الموظفين الفرديين. من ناحية أخرى ، تمنح الرعاية في المنزل كبار السن الفرصة لتعزيز صداقة جديدة والتواصل الاجتماعي بانتظام ، وهو أمر بالغ الأهمية ورفاهيتهم.

بالنسبة للعائلات التي تعيش في دنفر ، يمكن أن تكون الرعاية المؤقتة حلاً رائعًا عندما يحتاج أحبائهم المسنين إلى الرفقة والتنشئة الاجتماعية لبضع ساعات في الأسبوع أو يحتاجون فقط إلى مساعدة بسيطة في المهام المنزلية اليومية. في Home Care Assistance ، نجتهد في مساعدة كبار السن على الحفاظ على استقلاليتهم أثناء العيش في راحة في المنزل.

  1. يقدم راحة البال

الخدمات التي تقدمها الرعاية المنزلية المستقدمة من مركز جليسة مسنين  مفيدة أيضًا لمقدمي الرعاية الأسرية ، الذين يمكنهم أن يطمئنوا إلى أن أحبائهم في أيد أمينة. نظرًا لأن مقدمي الرعاية الأسريين عادةً ما يساعدون في توظيف مقدمي الرعاية في المنزل ، فهم على دراية كاملة بالمهارات وبيانات الاعتماد والمؤهلات الضرورية.

  1. يتضمن خيارات التخصيص

تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية للرعاية المنزلية في أنها قابلة للتخصيص. يمكنك استئجار مقدم رعاية لأداء التدبير المنزلي الخفيف مرة واحدة في الأسبوع أو توفير النقل إلى المواعيد الطبية والمناسبات الاجتماعية. تفيد خيارات التخصيص هذه كبار السن الذين يحتاجون إلى الحد الأدنى من المساعدة بالإضافة إلى أولئك الذين يحتاجون إلى رعاية أكثر شمولاً.

  1. يقلل من مستويات التوتر

عندما يبدأ كبار السن في الحاجة إلى المساعدة ، يمكن أن يزيد ذلك من الضغط على ديناميكية الأسرة. يخشى كبار السن فقدان الاستقلال وقد يحاولون إخفاء قيودهم ، وغالبًا ما يتجادل أفراد الأسرة حول أفضل طريقة لتقديم الرعاية. عندما تقوم العائلات بتوظيف مقدم رعاية محترف في المنزل ، يمكن أن يضع حدًا لهذه التوترات.

  1. يحرر المزيد من الوقت لمقدمي الرعاية للعائلة

تمنح الرعاية في المنزل المستقدمة من مركز جليسة مسنين  مقدمي الرعاية الأسرية مزيدًا من الوقت لقضائه في حياتهم المهنية أو الشخصية. بالنسبة لمقدمي الرعاية العائلية المتفرغين ، يمكن أن تكون الرعاية في المنزل فترة راحة أساسية. إنه يمنحهم الفرصة لالتقاط أنفاسهم قبل أن يعودوا إلى مسؤوليات تقديم الرعاية.

من نحن 

نحن في  دار الرحمة لرعاية المسنين بالمنزل و التمريض المنزلى، وعلى مدار أكثر من 7 سنوات قمنا بخدمة أكثر من 5000 عميل راضي عن خدمتنا، نسعى دائماً لتقديم مختلف الخدمات التي تحتاجها لمواجهة ضغوط الحياة اليومية، حيث يمكنك الحصول على جليسة مسنين أو جليسة أطفال أو تمريض منزلي أو حتى علاج طبيعي في المنزل.  

كرس طاقتنا ومواردنا في تطوير مهارات فريق العاملين لدينا، من خلال تقديم محاضرات ودورات تدريبية بشكل دوري،  حتى نتمكن من تقديم  كل ما تحتاجه من أجل الاهتمام بالمريض، وتقديم الرعاية المميزة له من خلال تعاملنا مع أفضل طرق العلاج والإجراءات الحديثة التي تتماشى مع المعايير العالمية 

كما نستخدم  ايضا افضل طرق العلاج الطبيعى، كما ان فريق العاملين لدينا متدربون على احتواء المريض نفسيا لأننا نعلم مدى أهمية ذلك فى العلاج حيث يحصل المريض على برنامج علاجي مكثف حسب حالته الصحية، لا تتردد في التواصل معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل والسؤال عن أي شيء تواصل معنا الان: 201007022298

بعض المراجع 

1- مرجع الاول 

2- المرجع الثانى