اسعار الاقامة في دار المسنين بالاسكندرية

اليوم سوف نتعرف على اسعار الاقامة في دار المسنين بالاسكندرية لكن اولا يجب ان نعلم اهميه دار المسنين وماذا يمكنها ان توفر لك ؟ دار المسنين هى الحل الذى يلجأ إليه العديد من الناس عند البحث عن مكان يرعى فيه أقاربهم وأهلهم عندما يكون تقديم الخدمة والرعاية لهم بالأمر الصعب. مثال عند تعرض احد من اقاربك الى حالات مثل الزهايمر أو عدم الحديث أو عدم الاكتراث بالحياه و ايضا عند حاجتهم الى من يرعى مواعيد الادوية المقدمة اليهم.

 اسعار الاقامة في دار المسنين بالاسكندرية

يمكن لدور رعاية المسنين ، المعروفة أيضًا باسم مرافق التمريض الماهرة ، تقديم الرعاية الطبية للأفراد الذين تم تسريحهم مؤخرًا من المستشفى ولكن لا يمكنهم العودة إلى المنزل. يمكن للمقيمين الذين يعانون من حالات مزمنة مستمرة ، مثل الخرف ، أن يعيشوا أيضًا في دور رعاية المسنين بدوام كامل لتلقي الرعاية التي يحتاجون إليها.

تتراوح اسعار الاقامة في دار المسنين بالاسكندرية في الوقت الحالي إلى بين 6000 إلى 9000  للشهر الواحد، وهي لا شك تكلفة باهظة جدا تجعل من محاولة تنفيذ تلك الخطوة معضلة كبيرة لا يستطيع حلها الكثير من العائلات والأسر، قد تتساءل عن وجود حل بديل يغطي تلك السلبيات ويوفر لك مميزات دور الرعاية في الوقت نفسه، البديل الأفضل هو تعيين جليسة مسنين بالساعة أو مقيمة.

خيار جليسة المسنين هو أفضل بالنسبة للمسن ولك من جوانب مختلفة، سواء من حيث الجانب النفسي كما سنوضح في الفقرة التالية، ومن حيث الجانب المالي أيضاً بالتأكيد مقارنة بـ أسعار الإقامة في دار المسنين بالاسكندرية والمحافظات الأخرى، خيار الجليسة أوفر بكثير خصوصاً إذا كان كل ما تحتاجه هو جليسة لبضعة ساعات أو أيام معينة في الأسبوع، وحتى إذا كنت تبحث عن جليسة مسن مقيمة ستظل أقل تكلفة بكثير، فمثلاً تتراوح الاسعار لدينا في مركز أحمد رضوان خدمات رعاية المسنين والتمريض بين 130 جنية في الـ 6 ساعات وحتى 4500  جنية في الشهر، كما تجد المزيد من تفاصيل ونظام الاسعار لدينا في الجدول التالي للحجز تواصل معنا على رقم 01007022298

توفر مرافق المعيشة المساعدة خيارًا آخر للرعاية للأشخاص الذين لا يحتاجون إلى نفس القدر من المساعدة التي يتم توفيرها في دار رعاية المسنين. تقدم هذه المرافق رعاية إشرافية مماثلة لرعاية دور رعاية المسنين ، حيث يقدم الموظفون وجبات الطعام ، ويساعدون في الأدوية ، وينظمون الأحداث الاجتماعية. ومع ذلك ، يتمتع العديد من السكان باستقلالية أكبر من تلك الموجودة في دور رعاية المسنين يعيشون عادةً في شقق أو غرف منفصلة.

توفر مجتمعات المتقاعدين للرعاية المستمرة العديد من مرافق الرعاية جميعها في موقع مركزي واحد وتساعد الأشخاص الذين لديهم مجموعة متنوعة من الاحتياجات. تم تصميم هذه المرافق للسماح بتطور الرعاية جنبًا إلى جنب مع احتياجات السكان ، وإزالة ضغوط الانتقال إلى مرافق الرعاية المختلفة. يمكن للمقيمين العيش والتنقل بين المساكن المستقلة وشقق المعيشة بمساعدة ودور رعاية المسنين ، اعتمادًا على الرعاية التي يحتاجون إليها.

مميزات الحصول على جليسة مسنين بالاسكندرية

  • راحة
  • العناية الشخصية
  • انتعاش أسرع
  • انتباه واحد لواحد
  • الفعالية من حيث التكلفة
  • راحة البال
  • استقلال
  • الرفقة
  • مشاركة الأسرة

التأثير العاطفي من الحصول على جليسة مسنين

توافق معظم العائلات على وضع أحبائهم المسنين في دور رعاية المسنين كملاذ أخير. في بعض الأحيان ، يفعلون ذلك عندما تتفاقم الظروف الصحية للشخص وتجد الأسرة صعوبة في رعاية الأقارب وإبقائه في المنزل. بالنسبة لكبار السن الآخرين ، الذين قرروا بأنفسهم البقاء في دور رعاية المسنين ، فإنهم يعتبرونها خطوة أخيرة قبل الموت.

من نحن 

نحن في  دار الرحمة لرعاية المسنين بالمنزل و التمريض المنزلى، وعلى مدار أكثر من 7 سنوات قمنا بخدمة أكثر من 5000 عميل راضي عن خدمتنا، نسعى دائماً لتقديم مختلف الخدمات التي تحتاجها لمواجهة ضغوط الحياة اليومية، حيث يمكنك الحصول على جليسة مسنين أو جليسة أطفال أو تمريض منزلي أو حتى علاج طبيعي في المنزل.

كرس طاقتنا ومواردنا في تطوير مهارات فريق العاملين لدينا، من خلال تقديم محاضرات ودورات تدريبية بشكل دوري،  حتى نتمكن من تقديم  كل ما تحتاجه من أجل الاهتمام بالمريض، وتقديم الرعاية المميزة له من خلال تعاملنا مع أفضل طرق العلاج والإجراءات الحديثة التي تتماشى مع المعايير العالمية

كما نستخدم  ايضا افضل طرق العلاج الطبيعى، كما ان فريق العاملين لدينا متدربون على احتواء المريض نفسيا لأننا نعلم مدى أهمية ذلك فى العلاج حيث يحصل المريض على برنامج علاجي مكثف حسب حالته الصحية، لا تتردد في التواصل معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل والسؤال عن أي شيء و حجز تمريض منزلى اكتوبر، تواصل معنا الان: 201007022298